9 comments on “حقيقه المخلوقات الفضائيه ، والفلسفه الماسونيه

    • I am working on translating it right now, i;ll send you a buzz once done, but here is the introduction

      Masonic philosophy
      Before adam was created; God said that he will make make Earth inhabitant again!

      Then Adam was created and God asked the angels to kneel down to Adam, so they did except satan as he claimed that he is better than Adam as he was created from fire and Adam was created from mud ?
      As a result of his act satan was thrown out of heaven to end of times, and thats when he declared war on humans.

      Later on Satan managed to get inside heaven with the help of the snake and tempted Adam and the snake tempted Eve to eat from the forbidden apple tree, so eve eat first then Adam followed when he saw nothing happened to her.

      However the masonic had different opinion; that Adam and Eve were imprisoned in heaven and Lucifer sent his agent Satan to free them from heaven to Earth, the kingdom of Satan.

      So Masonic believe that Satan is God’s twin and Earth is his kingdom to rule under his terms, not God’s terms in order to reach the Utopia the ultimate happiness for humans

      Like

  1. رجب 1435 = رمضان الاحادیث !!!!

    «لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تَخْرُجَ نَارٌ مِنْ أَرْضِ الْحِجَازِ تُضِيءُ أَعْنَاقَ الْإِبِلِ بِبُصْرَى» بخاري (7118) ، وصحيح مسلم (2902) .

    برکان العیس ????

    لَنْ تَقُومَ حَتَّى تَرَوْنَ قَبْلَهَا عَشْرَ آيَاتٍ فَذَكَرَ الدُّخَانَ وَالدَّجَّالَ وَالدَّابَّةَ وَطُلُوعَ الشَّمْسِ مِنْ مَغْرِبِهَا وَنُزُولَ عِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَيَأَجُوجَ وَمَأْجُوجَ وَثَلَاثَةَ خُسُوفٍ خَسْفٌ بِالْمَشْرِقِ وَخَسْفٌ بِالْمَغْرِبِ وَخَسْفٌ بِجَزِيرَةِ الْعَرَبِ وَآخِرُ ذَلِكَ نَارٌ تَخْرُجُ مِنْ الْيَمَنِ تَطْرُدُ النَّاسَ إِلَى مَحْشَرِهِمْ» مسلم (2901) .

    حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال

    هلاك بني العباس”في روايات آل فلان” عند نجم يظهر في الجوف و هدة و واهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان والهدة فيما بين النصف إلى العشرين و الواهية ما بين العشرين إلى أربعة و عشرين و نجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية يكاد رأساها يلتقيان و الرجفتان في ليلة الفسحين و النجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد حتى يقع في المشرق و يصيب الناس منه بلاء شديد

    وفي روايه اخري

    عن كعب قال علامة انقطاع ملك ولد العباس “وفي روايات آل فلان”حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة و واهية فيما بين العشرين إلى الرابع و العشرين من رمضان و نجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف

    الخمس إلى العشرين من رمضان: سیثور برکان يمن أو العيس یعنی خسف بالجزیره العرب ) والهدة فيما بين النصف إلى العشرين و الواهية ( الصیحة السماویّة بسبب زخات مذنب لینیر )ما بين العشرين إلى أربعة و عشرين

    )و نجم (منکب الجوزاء )يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى

    يكاد رأساها يلتقيان و الرجفتان(خسف بالمشرق و المغرب بسبب سوبر نوفا مثل زلزال اندونزیا دیسمبر 2004 و مع انفجار سوبر نوفا فی 26000 سنه الضوئی)

    أخبرنا عبد الرزاق عن معمر عن ابن طاووس عن علي ابن عبد الله بن عباس قال : لا يخرج المهدي حتى تطلع مع الشمس آية

    منکب الجوزاء و الشمس

    وبحسب مراقبی المرصد الفلكی ماونا كیا، فی هاوای، فإن العملاق الأحمر نجم منكب الجوزاء یغیر شكله سریعا. إذ غیر النجم شكله الدائری على مدى 16 سنة الماضیة وتقلص فی القطبین بشكل سریع، بینما یحافظ خط الاستواء على شكله بسبب قوة الطرد المركزی، الأمر الذی یدل على تحول النجم فی الأسابیع أو الأشهر القادمة.
    كیف سیبدو هذا الحدث النادر من الأرض؟ سیشع فی السماء فجأة نجم ساطع للغایة، وقد یساوی إشعاعه القمر المكتمل على الأقل أو سطوع الشمس كحد أقصى. وسیستمر هذا الحدث نحو 6 أسابیع وهو شهر ونصف الشهر من اللیالی البیضاء فی أجزاء معینة من العالم، أما باقی الناس سیكسبون ساعتین أو 3 ساعات إضافیة من النهار، وسیشاهدون منظر انفجار النجم لیلا.
    وسیبدأ النجم بالتلاشی بعد أسبوعین أو ثلاثة من الانفجار لیتحول بعد بضع سنوات إلى سدیم السرطان.
    تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث فرید من نوعه، ولوحظ آخر مرة فی عام 1054.

    يشكل كتفه الأيمن، وهو نجم أحمر بقطر أكبر من مدار المريخ. يشكل هذا النجم أحد رؤوس مثلث الشتاء.

    أما عن التأثير الذي سوف يحدثه ، هنا يجب أن نعلم بأنه حتى يتم تأثير انفجار السوبر نوفا على الأرض يجب أن يحدث على مسافة 25 سنه ضوئية أو اقل من الأرض وهذا ينافي المسافة التي يقع عليها نجم منكب الجوزاء الذي يبعد عنا427.47 سنه ضوئية وهذا يشير في حال حدث انفجار لهذا النجم فان تأثيره سوف يكون معدوم على الكرة الأرضية.
    عن الصادق عليه السلام: (يزجر الناس قبل قيام القائم(المهدی) عن معاصيهم بنار تظهر في السماء وحمرة تجلل السماء
    نوستراداموس :
    النبؤة رقم 41 – القرن الثاني:
    سوف يشتعل النجم العظيم سبعة أيام.
    وستجعل الغيمة الشمس تبدو شمسين.
    وسينبح الكلب الدرواس الكبير طوال الليل.
    عندما يغير الحبر العظيم مقره

    بابا الفاتيكان يزور الأردن في 24 مايو

    عن الباقر عليه السلام: (إذا رأيتم نارا من المشرق شبه الهردي ــ الثوب المصبوغ بطين أحمر ــ العظيم تطلع ثلاثة أيام أو سبعة فتوقعوا خروج المهدی‏).
    (وبسنده عنه) عليه السلام: (إذا رأيتم علامة في السماء نارا عظيمة من قبل المشرق تطلع ليالي فعند فعندها فرج الناس وهي قدام القائم (المهدی )بقليل

    قَالَ الْوَلِيدُ : ” وَقَالَ كَعْبٌ : هُوَ نَجْمٌ يَطْلُعُ مِنَ الْمَشْرِقِ ، وَيُضِيءُ لأَهْلِ الأَرْضِ كَإِضَاءَةِ الْقَمَرِ لَيْلَةَ الْبَدْرِ ” . قَالَ الْوَلِيدُ : ” وَالْحُمْرَةُ وَالنُّجُومُ الَّتِي رَأَيْنَاهَا لَيْسَتْ بِالآيَاتِ ، إِنَّمَا نَجْمُ الآيَاتِ نَجْمٌ يَنْقَلِبُ فِي الآفَاقِ فِي صَفَرٍ أَوْ فِي

    لا تعد الجبار بين كوكبات نصف الكرة الشمالي ولا الجنوبي، بل هي تُعتبر من كوكبات خط الاستواء السماوي، حيث أن جزءاً متساوياً تقريباً منها يقع على جانبي خط الاستواء، ومن ثم فيُمكن رؤية نصف منها من كلا القطبين الجنوبي والشمالي، ويُمكن رؤيتها بكاملها من دوائر عرض عالية نسبياً نتيجة لهذا (لكنها تكون قريبة من الأفق)
    منكب الجوزاء: ثاني ألمع نجوم الكوكبة هو منكب الجوزاء، وهو أيضاً عاشر ألمع نجم في السماء حيث يبلغ قدره +0.5،[34] وهو عملاق أحمر عظيم وأحد أكبر النجوم المعروفة، وهو أيضاً نجم متغير.[35] وقد بلغ منكب الجوزاء المراحل الأخيرة من حياته، حيث يُمكن أن ينفجر قريباً – بالمقاييس الفلكيّة – كمستعر أو مستعر أعظم، ويعتقد بعض الفلكيّين أنه سوف ينفجر بعد ملايين السنين، في حين يعتقد أخرون أنه يُمكن أن ينفجر في أي لحظة، لكن أياً كان فهو لا يُشكل خطراً حقيقياً على الأرض لبُعده الكبير نسبياً عنها
    في الربيع والصيف الجبار ينظر كل يوم (النهار) في مسار الشمس

    توقعات بزخات شهب في مايو/أيار المقبل

    زخات من الشهب ظهرت في أغسطس/آب الماضي في سماء سهل سالزبوري جنوبي إنجلترا (رويترز-أرشيف)
    يتوقع العلماء أن يجلب المذنب “لينير” معه زخات جديدة من الشهب في مايو/أيار المقبل، والتي قد يصل عددها إلى ألف شهاب في الساعة.

    وحسب الباحثين كوانزي يي وبول ويغرت من جامعة ويسترن أونتاريو الأميركية، فإن المذنب سيأتي بزخات من الشهب يوم 24 مايو/أيار المقبل، واستخدم الباحثان صورا من العبور الأخير للمذنب حول الشمس في عامي 2008 و2009 للتنبؤ بنوعية الشهب التي سيجلبها عند مروره بالشمس في وقت مبكر في الشهر المذكور.

    ويتنبأ الباحثان في حساباتهم بأن يصدر المذنب جزيئات ضخمة من الغبار المفترض أن تنتج حتى مائتي شهاب بالساعة في ذلك اليوم.
    كما توقع كذلك الباحث جيرمي فوبيلون من معهد “آي أم سي إي إي” الفرنسي أن يجلب المذنب معه زخات من الشهب في مايو/أيار المقبل، لكنه لم يحدد تاريخ 24 موعدا لحصول تلك الزخات.

    ويقول إنه بعد 18 يوما من مرور المذنب بالشمس فإننا سنكون أمام عشرات من دفقات الجسيمات التي تشكل الشهب، وإنه نتيجة لذلك فإن تلك الزخات من الشهب قد تتحول إلى عاصفة مع احتمالية مشاهدة أكثر من ألف شهاب بالساعة في الظروف المثالية.

    ويعبر أيضا خبير النيازك الروسي ميخائيل ماسلوف عن اعتقاده بأن تحدث زخات جديدة من الشهب في مايو/أيار المقبل، كما يتوقع أن تتضمن على الأقل مائة شهاب وربما أكثر من أربعمائة شهاب في الساعة، لكنه نبه إلى أن المذنب “لينير” صغير ولم تتم مراقبته كثيرا، وأنه لم يتم مسبقا تسجيل أي زخات من الشهب متصلة به.
    ويتضمن جدول “غولدستون” للكويكبات -الذي تضعه وكالة الفضاء والطيران الأميركية (ناسا)- المذنب “لينير”. وحسب الجدول، فإن ذلك المذنب “قد يُولد زخات كثيفة من الشهب”.
    ويعتبر شمال أميركا أفضل مكان لمشاهدة تلك الزخات من الشهب والتي ستكون ذروتها بين الساعة السابعة والثامنة صباحا حسب التوقيت العالمي يوم 24 مايو/أيار المقبل، حيث سيسود الظلام معظم شمال أميركا ويكون القمر هلالا بعد أيام قليلة من طور المحاق

    24
    من رجب 1435

    الموافق 24 مایو 2014-
    (عن علي کرم الله وجه في حديث طويل عند ذكر الصيحة في رمضان)

    (23 – 24منه) ومن الغد عند الظهر تتلون

    الشمس وتصفر فتصير سوداء مظلمة:الممهدون للمهدي ص37)

    Like

  2. Pingback: تفسير سوره الطارق ، النجم الأحمر المذنب , سجيل ، نيميسيس ، نيبيرو | The Lost Prophecy

  3. Pingback: وضع قرن الشيطان رمز الماسونيه فوق الحرمين المكي والمدني ، ونجمه داود داخل الكعبه | The lost prophecy

  4. Pingback: هذا هو صحابي مصر ، وصاحب مصر | The lost prophecy

  5. Pingback: حقيقه هارب | The lost prophecy

  6. Pingback: حقيقه هارب HARRP | The lost prophecy

  7. Pingback: حقيقه هارب HAARP | The lost prophecy

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s